شركة ال محفوظ

قسم العشب الجدارى

قسم العشب الطبيعي

شركة “ال محفوظ” تقدم خدمة توريد وتركيب العشب الطبيعي. تهدف هذه الخدمة إلى توفير مناظر طبيعية خضراء وجميلة في الحدائق والمساحات الخضراء. يتم اختيار العشب الطبيعي عالي الجودة وتوريده بمقاسات وأنواع متنوعة لتناسب احتياجات كل عميل.

تشمل خدمة العشب الطبيعي تجهيز التربة بشكل صحيح وتهيئتها لاستقبال العشب. يتم زراعة العشب الطبيعي بعناية ومهارة، مع مراعاة الاحتياجات الخاصة بكل نوع من أنواع العشب. بعد الزراعة، يتم ري العشب والاهتمام به بطريقة مناسبة لضمان نموه وتطوره الصحي.

تستفيد خدمة العشب الطبيعي من مزايا عديدة، بما في ذلك المظهر الطبيعي والأصالة التي يضفيها العشب الطبيعي على الحدائق. كما يوفر العشب الطبيعي بيئة مثالية للنباتات والحشرات المفيدة، ويساعد في تحسين جودة الهواء واستجمام البيئة.

إذا كنت تبحث عن إضافة الجمال والأخضر الطبيعي لحديقتك، فإن خدمة العشب الطبيعي المقدمة من شركة “ال محفوظ” ستلبي احتياجاتك وتضمن حصولك على حديقة رائعة ومتألقة.

معرض اعمالنا

 إضفاء الجمال الأخاذ على الجدران

يعد العشب الجداري من التقنيات المبتكرة في تصميم المساحات الخضراء، حيث يتم تركيبه على الجدران الداخلية والخارجية للمباني والمنشآت، مما يعطي لمسة جمالية فريدة ويحول الجدران العادية إلى لوحات طبيعية ساحرة.

يتميز العشب الجداري بالعديد من الفوائد التي يوفرها، ومن أبرزها:

1. تحسين المظهر الجمالي: يضفي العشب الجداري جمالًا فريدًا على الجدران ويعطيها طابعًا طبيعيًا مذهلاً. فهو يحول الجدران العادية إلى جدران خضراء ساحرة، مما يضفي لمسة من الحياة والانتعاش على المساحات المحيطة.

2. تحسين البيئة الداخلية والخارجية: يعمل العشب الجداري على تنقية الهواء واستيعاب الغبار والشوائب الجوية، مما يساهم في تحسين جودة الهواء المحيط وتوفير بيئة صحية ونقية. كما يعمل على تخفيف درجة الحرارة في المناطق الحضرية وتقليل الاحتباس الحراري.

3. توفير المساحة: يعد العشب الجداري حلاً مثاليًا للمناطق التي تعاني من نقص المساحة. فبدلاً من احتلال مساحة أرضية، يمكن تركيب العشب الجداري على الجدران العمودية، مما يسمح بالاستفادة الكاملة من المساحة المتاحة وتحويلها إلى منطقة خضراء جميلة.

4. سهولة الصيانة: يعتبر العشب الجداري سهل الصيانة والعناية. فهو لا يحتاج إلى الري المستمر أو التسميد كالعشب الطبيعي،

ما يجعل العشب الجداري مفضلًا للكثيرين هو سهولة الصيانة. فهو لا يحتاج إلى الري المستمر كالعشب الطبيعي، ولا يتطلب التسميد والقص المتكرر. يكفي تنظيف العشب الجداري بشكل منتظم باستخدام المكانس الناعمة أو المكانس الكهربائية لإزالة الأتربة والأوساخ العالقة فيه. وبفضل تقنيات التصنيع المتقدمة، يظل العشب الجداري دائمًا في حالة جيدة ولا يتأثر بتغيرات الطقس أو التعرض المباشر لأشعة الشمس.

عند اختيار العشب الجداري، يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والكثافات، مما يتيح لك تحقيق التصميم المطلوب والمتناسب مع أسلوبك وذوقك الشخصي. كما يمكنك تخصيص العشب الجداري بإضافة زهور صناعية أو تركيب إضاءة خافتة لتعزيز الجمال والأجواء الرومانسية.

في النهاية، يعد العشب الجداري خيارًا ممتازًا لإضفاء لمسة جمالية فريدة على الجدران وتحويل المساحات العادية إلى بيئة خضراء ساحرة. إذا كنت تبحث عن تركيب العشب الجداري، فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 0535721046. سيسعد فريقنا المختص بتقديم الخدمة وتوفير المشورة المهنية لك في اختيار العشب الجداري المناسب وتركيبه بأفضل الطرق لضمان حصولك على نتيجة مذهلة وتجربة رائعة. اتصل بنا اليوم واجعل جدرانك تتنفس الحياة الخضراء.